إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

عن تعلم التدوين وبساطته

                         أفكار تعليمية مبسطة


نجاح التدوين يتطلب مزيجا من الاتساق وكذلك التكتيكات المناسبة والمنهجية.وحتى تصبح مدونا ناجحا لا يحدث بين عشية وضحاها، ولكن إذا كنت تتبع الطريقة الصحيحة فسوف تبدأ في رؤية النتائج واسمح لي أن أقول لك أنك على الطريق الصحيح بسرعة نسبيا.مادمت تسأل وتبحث وتتعلموإليك كيفية البدء والحفاظ على بلوق ناجحة.

أضف على جدول منتظم


أهم جزء من تشغيل أي بلوق هو أن تقوم بنشر و بانتظام.  ودون توقف وابدأ ببساطة ودون تعقيد في المواضيع المراد نشرها وتحريرهاأيضا، سوف يعين على جدول منتظم تساعدك على تطوير الانضباط الذاتي الضروري أن يكتب باستمرار. بدلا من الانتظار للإلهام، وستعرف كيف تكتب عندما تحتاج المحتوى المراد إنشاؤه.


الإجابة على الأسئلة في التعليقات


المستخدمين في كثير من الأحيان  يطرحون الأسئلة في التعليقات والتفاعل معك. ، والمدون الناجح هو الذي لا يفوت أي فرصة للرد على التعليقات والإستفسارات وبأسلوب مهذب ، دون النزول إلى مستوى بعض التعليقات السخيفة من القراء.والناس الذين يعلقون على بلوق الخاص بك من المرجح أنهم هم الذين يهتمون أكثر حول  المضمون وعلى الأرجح أن يصبحوا من المعجبين بك.

بدء حوار مع القراء و المشاركة في المجتمع الخارجي


أن تكون جزءا من المجتمع الأكبر الذي يحيط بالبلوق الخاص بك.
مثل
على سبيل المثال، إذا قمت بتشغيل بلوق حول الاستثمار الأوراق المالية قصيرة الأجل، يجب عليك أيضا أن تعلق على الأخرى المشابهين لنفس فكرتك ولمانع من أن تشير الى مدونتك أثناء التعليق من باب الإشهار  و كذلك المشاركة في المحافل تداول الأسهم.
تبادل النصائح والتكتيكات في الأماكن الأخرى الخاصة بك. وسيؤدي هذا إلى أفراد الجمهور لبلوق الخاص بك، وبافتراض المحتوى الخاص بك هو جيد .

الاستفادة من كل بوست عن كلمة رئيسية محددة

ينبغي التدقيق الجيد في عمليات البحث عن مدونتك مع جوجل ، وذلك من خلال إختيار الكلمات الساحرة والمستفزة والحصرية لتدويناتك حتي تحصل على ترتيب مميز في محرك البحث.

  • نظر المؤلف متعددة

 وذلك من خلال تعدد محرري المدونة ، فيد واحدة لا تصفق كما يفال. وكلما زاد عجج الكتاب والمحررين زاد القراء  .وهناك عدد لابأس به من الطرق المختلفة التي يمكن أن تجلب  الكتاب.: البحث عن  المتعاقدين الخارجيين الذين ينطبق عليهم التوصيف لبلوق الخاص بك وتدفع لهم نسبة محددة لكل كلمة أو لكل وظيفة. يمكنك أن تجد المتعاقدين الخارجيين بالبحث والتنقيب.بدلا من ذلك، يمكنك جعل هذه العادة من الانفتاح بلوق الخاص بك عن التدوين للنزلاء.  المدونين الضيوف عادة ما جعل واحد فقط أو اثنين من وظيفة، ولكن المضمون يمكن أن تضيف بالتأكيد مع مرور الوقت.

المهم المسألة خاضعة للرغبة والقدرة والموهبة بطبيعة الحال إذ أن فاقد الشيء لا يعطيه

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم عرض تعليقك بعد الموافقة عليه من طرف الإدارة